بالصور: تخرج أول دفعة في إدارة المستشفيات والرعاية الصحية بالبحيرة - التقارب نيوز
بالصور: تخرج أول دفعة في إدارة المستشفيات والرعاية الصحية بالبحيرة
شريف رزق

تقوم شركة “speak up الدولية للتدريب والاستشارات”، بمجهودات جبارة في سبيل إرتقاء الدولة في مختلف المجالات، سواء في القطاع الخاص أو علي المستوي الحكومي.

اليوم نتحدث عن خطوة جديدة من خطوات هذه الشركة لرفع كفاءات الكوادر المصرية، هذه الخطوة في مجال الصحة، حيث عملت الشركة ليل نهار للارتقاء بالخدمة الصحية والنهوض بها في محافظة البحيرة علي كافة الاصعدة، منها الاهتمام بتنمية وتدريب العنصر البشري، مشيرا الي الايمان الكامل بالاهمية القصوي لتنمية القدرات والمهارات الأكاديمية والإدارية لجميع العاملين بالصحة علي مختلف الفئات، وإعداد صف ثاني من القيادات لديه الرؤية الثاقبة والابتكار والتجديد، ويجيد العمل بروح الفريق والقدرة على اتخاذ القرار بما يساهم في رفع الكفاءة التدريبية لجميع العاملين بالصحة، والارتقاء بمنظومة الصحة ليعود بالنفع على المواطن والمريض في محافظة البحيرة.

يوم الإثنين الماضي، الموافق 28 يناير، كان شاهد علي أقوي حدث بمحافظة البحيرة في مجال الصحة، حيث تم الاحتفال بتخرج اول دفعة من الحاصلين علي شهادة دبلوم ادارة المستشفيات والرعاية الصحية بالتنسيق بين وزارة الصحة وشركة “speak up الدولية للتدريب والاستشارات”.

وقامت الشركة بتدريب 52 دارس، حيث تم تكريم الثلاثة الاوائل وتسعة متميزين، في اطار البروتوكول المبرم بين مديرية الصحة بالبحيرة ومركز اعداد القادة التابع لوزراه قطاع الاعمال.

وخلال الاحتفال، اعرب الدكتور “علاء عثمان” عن سعادته بتخريج اول دفعة في محافظة البحيرة من الحاصلين علي شهادة دبلوم ادارة المستشفيات والرعاية الصحية، مشيرا ان جميع الدراسين بعد حصولهم علي هذه الشهادة سيكون لديهم دراية كاملة وقدرة على إدارة كافة الموارد البشرية والمستلزمات الطبية المتاحة، وبذلك سيتحقق اكبر قدر من الفائدة للمريض، وترشيد استخدام الأدوية، وحسن استغلال الأجهزة الطبية في المستشفيات، وتنظيم الوقت، وان يعمل الفريق الطبي في تكامل مع الفريق الإداري بشكل نموذجي لتحقيق السهولة في حصول المريض على الخدمة الطبية، وتنظيم الحصول على المعلومات والبيانات الطبية بشكل دقيق.

وعلي هامش الاحتفالية كرمت شركة “speak up الدولية للتدريب والاستشارات”، الدكتور “علاء عثمان” وكيل الوزاره، والدكتور”حمودة الجزار” مدير الطب العلاجي بالمديرية، والدكتورة “هالة الملا” منسقة البرتوكول، و”سامح ابو زيد”.

كما أهدت مديرية الصحة بالبحيرة الدكتور “فاروق حبيب” والمهندسة “شيماء ممدوح” درع الإدارة تقديراً للجهود المبذولة من قبل شركتهم لمحافظة البحيرة، كما أعربوا عن أملهم في أن تتكرر التجربة بباقي محافظات مصر.


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحث




الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy