البيت الأبيض: لم نعد نستطيع فرض عقوبات جديدة على روسيا وإيران | التقارب نيوز
البيت الأبيض: لم نعد نستطيع فرض عقوبات جديدة على روسيا وإيران

قال روبرت أوبراين، مساعد الرئيس الأمريكي للأمن القومي، اليوم الأحد أن الولايات المتحدة فرضت العديد من العقوبات ضد روسيا وإيران لدرجة أن الإدارة الأمريكية لم يصبح لديها مجال عمليًا لفرض قيود جديدة على كلا البلدين.

وصرّح أوبراين: “إحدى المشاكل التي واجهناها مع كل من إيران وروسيا هي أن لدينا الآن العديد من العقوبات ضد هذه الدول بحيث لا تتوفر لدينا فرصة كبيرة لفرض عقوبات جديدة، لكننا نستكشف كل القيود التي يمكننا تطبيقها ضد هذه الدول، بالإضافة إلى دول أخرى مثل الصين وبعض الدول التي لم يتم ذكرها بعد والتي تحاول التأثير على الأمريكيين في مسألة التصويت، فهذا غير مقبول”.

وأشار أوبراين إلى أنه في الأيام الأخيرة فرضت الحكومة الأمريكية بالفعل قيودًا على موسكو وطهران، قبل أن يستطرد قائلًا: “إن أفضل طريقة للناخبين لهزيمة المعارضين الأجانب، هي التصويت من أجل الوطن”.

وكان مدير المخابرات الوطنية الأمريكية، جون راتكليف، قد اتهم روسيا وإيران بتلقي بعض المعلومات حول تسجيل الناخبين الأمريكيين لمحاولة التأثير على الانتخابات، فيما نفى السكرتير الصحفي للكرملين، ديمتري بيسكوف، جميع الاتهامات الموجهة لموسكو بالتدخل في الانتخابات الأمريكية.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy