الشركات الروسية تعلّق رحلاتها إلى الصين بسبب تفشي "فيروس كورونا" - التقارب نيوز
الشركات الروسية تعلّق رحلاتها إلى الصين بسبب تفشي “فيروس كورونا”

قامت شركات السفر في روسيا بإيقاف مبيعات الرحلات إلى الصين بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، وذلك استجابة للتوصيات السابقة الصادرة عن الوكالة الفيدرالية للسياحة  (Rostourism).

وأفاد البيان: “تماشيًا مع توصيات 24 يناير الصادرة عن Rostourism ، أوقف منظمو الرحلات الروس مبيعات الرحلات إلى الصين، لكن الرحلات الجوية إلى الصين لم يتم إلغاؤها”.

وفي توصياتها الصادرة يوم الجمعة، نصحت Rostourism السياح الروس بتجنب زيارة الصين، وأوصت شركات السياحة الروسية بتعليق مبيعات الرحلات إلى الصين حتى يعود الوضع الوبائي في البلاد إلى طبيعته، ويحق للسياح المستعدين لإلغاء رحلتهم القادمة الحصول على تعويض كامل.

وصرحت إرينوا تيورينا، المتحدثة باسم اتحاد صناعة السفر الروسي، بأن الصين كانت رابع وجهة شعبية بين السياح الروس في الأشهر التسعة الأولى من عام 2019، وتعد جزيرة منتجع هاينان الاستوائية هي الوجهة الأكثر شعبية في الصين بين الروس.

وفي 31 ديسمبر 2019، أخطرت السلطات الصينية منظمة الصحة العالمية (WHO) عن اندلاع نوع جديد من الالتهاب الرئوي في مدينة ووهان، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 11 مليون شخص، وتم التأكد من نوع الفيروس في 7 يناير الجاري.

ووفقًا لأحدث البيانات، أصيب حوالي 900 شخص بالمرض الجديد في الصين، وتوفي 26 منهم، كما تم التعرف على فيروس كورونا أيضًا في فيتنام وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة وسنغافورة واليابان، فيما امتنعت منظمة الصحة العالمية عن إعلان حالة طوارئ دولية بسبب تفشي الفيروس الذي نشأ في الصين.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بحث




الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy