بيسكوف: المشاركة في احتجاجات أو تجمعات غير مصرح بها "أمر غير مقبول" | التقارب نيوز
بيسكوف: المشاركة في احتجاجات أو تجمعات غير مصرح بها “أمر غير مقبول”

قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة أن الكرملين يعتبر محاولات تنظيم تجمعات غير مصرح بها وتحريض الشباب على المشاركة فيها أمرًا غير مقبول.

وصرّح بيسكوف: “الموقف الوحيد المناسب للكرملين هو لصالح الالتزام بالقانون وضد تنظيم أنشطة غير مصرح بها، ناهيك عن محاولات تحريض الشباب والأطفال على المشاركة فيها”.

ووصف بيسكوف أولئك الذين يدعون المواطنين للمشاركة في الاحتجاجات غير المصرح بها في 23 يناير بأنهم محرضون، مشيرًا إلى أنه لا ينبغي المبالغة في تقدير حجم الاضطرابات الشعبية.

وأضاف بيسكوف: “هناك محرضون معينون يطالبون بتنظيم هذا العمل، وتصرفات المحرضين واضحة جدًا لنا ولأجهزة إنفاذ القانون، ويتم اتخاذ إجراءات مقابلة ضد هؤلاء المحرضين”.

وفي وقت سابق، دعا أنصار المدون الروسي أليكسي نافالني، المواطنين الروس إلى النزول إلى الشوارع دعمًا له في 23 يناير، وتم توجيه سلطات إنفاذ القانون لاتخاذ تدابير وقائية واتخاذ إجراءات إدارية ضد أولئك المحرضين على الاحتجاجات أو المشاركة في المسيرات غير المشروعة، وحذرت شرطة موسكو رسميًا من أن أولئك الذين يحضرون أو يروجون لمثل هذه الاحتجاجات سيتعرضون للمساءلة وفقًا للقانون الروسي.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy