بريطانيا تفرض عقوبات على 25 مواطن روسي و20 مواطن سعودي | التقارب نيوز
بريطانيا تفرض عقوبات على 25 مواطن روسي و20 مواطن سعودي

أعلنت المملكة المتحدة اليوم الاثنين عن فرض عقوبات شخصية على 25 مواطنًا روسيًا تعتبرهم لندن متورطين في انتهاك حقوق الإنسان، وفقا لموقع معلومات الحكومة البريطانية.

وتشمل قائمة الأشخاص الخاضعين للعقوبات رئيس لجنة التحقيق الروسية ألكسندر باستريكين، ونائب المدعي العام فيكتور جرين، ونائب وزير الداخلية أليكسي أنيتشين.

وتم منع الأشخاص المدرجين في القائمة من دخول المملكة المتحدة كما سيتم تجميد أصولهم في البلاد، وسيتم منعهم من ممارسة الأعمال التجارية داخل المملكة المتحدة وعبر وساطة مواطني المملكة المتحدة.

وتدخل العقوبات حيز التنفيذ منذ لحظة نشر الوثيقة، وتم إدخال العقوبات في إطار ما يسمى بتعديل  Magnitskyعلى مشروع قانون العقوبات ومكافحة غسل الأموال، الذي اعتمده مجلس العموم في مايو 2018، والذي كان من المفترض أن يدخل حيز التنفيذ فور انسحاب المملكة المتحدة من الإتحاد الأوروبي.

وإلى جانب الروس، تضم القائمة 20 مواطنًا سعوديًا تعتبرهم لندن متورطين في اغتيال الصحفي جمال خاشقجي، في القنصلية السعودية في اسطنبول عام 2018، بالإضافة إلى قائدين عسكريين من ميانمار تعتبرهما لندن متورطان في “جرائم منهجية” ضد شعب الروهينجا، ووزارتي الضمان الاجتماعي وأمن الدولة من كوريا الشمالية.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy