بوريسوف: الهند قد تصبح أول دولة تشتري أنظمة "S-500" الروسية - التقارب نيوز
بوريسوف: الهند قد تصبح أول دولة تشتري أنظمة “S-500” الروسية

قال نائب رئيس الوزراء الروسي، يوري بوريسوف، خلال مقابلة تلفزيونية اليوم الاثنين أن الهند قد تكون أول مشتر أجنبي لأنظمة الصواريخ الروسية الأكثر تطورًا من طراز  S-500 “بروميتاي” المضادة للطائرات.

وصرّح بوريسوف: “الهند قد تكون الدولة الأولى في القائمة، بمجرد أن نقدم هذا النظام لقواتنا ستكون الهند الأولى في القائمة ضمن الدول الأجنبية، إذا أعربت عن رغبتها في شراء هذه الأسلحة المتطورة لتصبح أول دولة تشتري S-500 روسي الصنع”.

وأضاف بوريسوف: “لا أتفق مع استنتاجات خبراء معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام (SIPRI) بأن أكبر منتجي الأسلحة الروس قد شهدوا تضاؤل ​​مبيعات أسلحتهم في سوق الأسلحة العالمية، حيث تشير بياناتنا الإحصائية إلى أن لدينا كتابًا ثابتًا من العقود طويلة الأجل يتخطى 50 مليار دولار بينما يبلغ 13 إلى 15 مليار دولار هو رقم صادراتنا السنوية في الآونة الأخيرة.،والمستوردون الرئيسيون لدينا لديهم عقود طويلة الأجل معنا”.

واستطرد بوريسوف: “روسيا مستعدة لتقديم أسلحة جديدة بشكل أساسي إلى سوق الأسلحة العالمية، حيث نعد دولة رائدة عالميًا من حيث الابتكارات وأنظمة الدفاع الجوي، نحن نقدم في الواقع مجموعة كاملة من أنظمة الدفاع الجوي في السوق مقارنة بالبلدان الأخرى”.

 

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بحث




الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy