بوتين: البحرية الروسية لديها كل الإمكانات لحماية الوطن وتوجيه ضربة قوية لأي عدو | التقارب نيوز
بوتين: البحرية الروسية لديها كل الإمكانات لحماية الوطن وتوجيه ضربة قوية لأي عدو

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قبل بدء العرض البحري الرئيسي اليوم الأحد ، أن روسيا تعمل باستمرار وبنجاح على تحسين أسلحتها البحرية ويمكنها اكتشاف أي عدو وتوجيه ضربة حتمية ضده، إذا لزم الأمر.

وصرّح بوتين: “احتلت روسيا مكانة جديرة بالاهتمام بين القوى البحرية الرائدة في أقصر وقت ممكن، حيث اجتازت طريقًا هائلًا لتطويرها من زورق متواضع للقيصر الروسي بيتر الأكبر، إلى سفن بحرية قوية عابرة للمحيط وصاروخ يعمل بالطاقة النووية تحت الماء، وحمل طرادات وإنشاء طيران بحري فعال طويل وقصير المدى وأنظمة دفاع ساحلي موثوقة وأحدث الأسلحة الدقيقة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت التي لا تزال منقطعة النظير في العالم، ونحن نعمل على تحسينها باستمرار وبنجاح”.

وشدد بوتين على أن البحرية الروسية تتمتع اليوم بكل الإمكانات اللازمة لحماية موثوقة للوطن الأم والمصالح الوطنية لروسيا، مشيدًا بقدرتها على اكتشاف أي عدو تحت سطح الماء وجوي وتوجيه ضربة حتمية ضده.

وأضاف بوتين: “روسيا ضمنت وجودها البحري فعليًا في جميع مناطق المحيط العالمي، الخدمة في البحرية هي الخدمة الأكثر تكريمًا والأكثر طلبًا في حين أن البحارة المهرة والقادة الأكفاء الذين يخدمون في أسطول بحر البلطيق والشمال والمحيط الهادئ والبحر الأسود الروسي وأسطول بحر قزوين”.

وأشار بوتين إلى أن يوم البحرية الروسية يدل على وحدة جميع أجيال المدافعين عن الحدود البحرية لروسيا، مؤكدًا على أن الروس فخورون بحق بأسماء قادة الأسطول البارزين وبناة السفن الموهوبين، كل أولئك الذين قاتلوا بشجاعة في مختلف العصور وانتصروا من أجل الوطن، وقاموا باكتشافات جغرافية وأعطوا للبشرية معرفة فريدة عن تنوع وجمال العالم الواسع.

 

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحث




الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy