بوتين: الحكومة الروسية تبذل قصارى جهدها لضمان حياة كريمة ومزدهرة بالمناطق الريفية - التقارب نيوز
بوتين: الحكومة الروسية تبذل قصارى جهدها لضمان حياة كريمة ومزدهرة بالمناطق الريفية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد في خطابه بمناسبة يوم عمال الزراعة والصناعات التحويلية، أن الدولة ستبذل قصارى جهدها لضمان حياة مريحة ومزدهرة في المناطق الريفية في روسيا.

وصرّح بوتين: “السياحة الريفية تزداد شعبية في روسيا، وتحديدًا بين العائلات التي لديها أطفال مما يوفر حوافز وموارد إضافية لتطوير المشاريع الزراعية الصغيرة والمزارع”.

وأضاف بوتين: “تتمتع الأعمال الصغيرة بإمكانيات كبيرة هنا، وسندعم بكل طريقة ممكنة هذا القطاع المهم للغاية، وسنبذل قصارى جهدنا لجعل القطاع الزراعي أكثر نجاحًا، وأن تصبح الحياة في المناطق الريفية مريحة وحديثة ومزدهرة”.

وأشار بوتين إلى أن قروض الرهن العقاري التفضيلية للمناطق الريفية بمعدل يصل إلى 3% سارية منذ بداية عام 2020، وقد ساعدت أكثر من 90 ألف أسرة على الانتقال إلى منازل أو شقق جديدة خلال هذا الوقت، مشددًا على أن العديد من المشاريع الكبرى تم إطلاقها هذا العام لتحسين الخدمات الاجتماعية ونوعية حياة المواطنين، وتحديث الرعاية الأولية وضمان الإصلاحات الرأسمالية للمباني المدرسية وتطوير البنية التحتية للغاز، وخلق ظروف معيشية كريمة وجذابة في المناطق الريفية.

 

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بحث




الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy