موراشكو: روسيا مستعدة لإمداد السوق العالمية بالأدوية واللقاحات وأنظمة الاختبار لمواجهة الموجة الثانية من "فيروس كورونا" | التقارب نيوز
موراشكو: روسيا مستعدة لإمداد السوق العالمية بالأدوية واللقاحات وأنظمة الاختبار لمواجهة الموجة الثانية من “فيروس كورونا”

قال وزير الصحة الروسي ميخائيل موراشكو، اليوم الأحد أن روسيا مستعدة لتزويد السوق العالمية بالأدوية المضادة للفيروسات وأنظمة الاختبار واللقاحات بالنظر إلى خطر الموجة الثانية من الإصابة بفيروس كورونا.

وصرّح موراشكو: “منذ الأيام الأولى كانت روسيا تقدم المساعدة إلى البلدان في أوروبا وأمريكا وآسيا، والمؤسسات الدولية بما في ذلك منظمة شنجهاي للتعاون، والاتحاد الاقتصادي الأوراسي، ومنظمة الصحة العالمية”.

وأضاف موراشكو: “بالنظر إلى خطر الموجة الثانية من الوباء فروسيا مستعدة لتزويد السوق العالمية بوسائل الإجراءات المضادة للفيروسات المباشرة، وكذلك أنظمة الاختبار واللقاحات”.

وجاءت تصريحات موراشكو خلال قمة “الهدف العالمي: اتحدوا من أجل المستقبل” وهي مبادرة تهدف لتمويل شركات الأدوية الكبرى لتطوير اللقاحات من خلال الأموال التي تم جمعها في هذا الحدث وتعزيز النهج الغربية لمكافحة العدوى في الدول النامية، وتم بث المؤتمر الذي استمر ساعتين عبر منصات الإنترنت والشبكات الاجتماعية وشارك فيه رؤساء الدول والحكومات.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy