ريال مدريد يفلت من فخ برشلونة بانتصار صعب .. ويزاحم أتليتكو على صدارة الليجا | التقارب نيوز
ريال مدريد يفلت من فخ برشلونة بانتصار صعب .. ويزاحم أتليتكو على صدارة الليجا

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على حساب برشلونة بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني، ليعزز من حظوظه في المنافسة على لقب الليجا.

وتقدّم الريال بهدف مبكر أحرزه الفرنسي كريم بنزيما، بعد هجمة رائعة قادها فيدي فالفيردي، ونقلها على الجهة اليمنى للوكاس فاسكيز، الذي أرسلها بدوره داخل منطقة الجزاء ليحولها بنزيما بكعبه في شباك مارك أندريه تيرشتيجن، حارس برشلونة.

وبينما كان برشلونة يحاول العودة في النتيجة نجح الريال في مباغتته بهدف آخر من ركلة حرة مباشرة صوّبها الألماني توني كروس، لترتطم بدفاع برشلونة وتحوّل طريقها داخل الشباك الكتالونية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي بثنائية نظيفة.

وكثّف برشلونة من هجماته طوال الشوط الثاني لينجح في تقليص الفارق بأقدام أوسكار مينجويزا، بعد عرضية متقنة من جوردي ألبا، في الدقيقة الستين، ليتبادل الفريقان الهجمات فيما تبقى من المباراة دون نجاح في تحويلها إلى أهداف، مع طرد متوسط ميدان ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة ليتناصف صدارة الدوري الإسباني مع جاره اللدود أتليتكو مدريد الذي يخوض لقاءًا صعبًا مساء الغد أمام ريال بيتيس، بينما يحل برشلونة ثالثًا برصيد 65 نقطة قبل 8 جولات من نهاية الموسم.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy