روسيا تُبدي استعدادها لتنظيم الأولمبياد إذا تم نقلها من اليابان بسبب فيروس كورونا - التقارب نيوز
روسيا تُبدي استعدادها لتنظيم الأولمبياد إذا تم نقلها من اليابان بسبب فيروس كورونا

صرح عمر كريمليف، الأمين العام للاتحاد الروسي للملاكمة، أن روسيا قادرة على استضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في حالة نقل المنافسات من طوكيو إلى مكان آخر بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) في وقت سابق من هذا الشهر أن الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020 في طوكيو تتماشى مع الجدول الزمني، ومن غير المرجح أن يؤدي انتشار فيروس كورونا الجديد إلى تعطيلها، كما ذكرت اللجنة الأولمبية الدولية أن التدابير المضادة ضد انتشار فيروس كورونا الجديد تشكل جزءًا مهمًا للغاية من الاستعدادات للأولمبياد.

ومع ذلك، قال عضو اللجنة الأولمبية الدولية ريتشارد باوند أمس الثلاثاء، أنه يعتقد أن اللجنة المنظمة في طوكيو 2020 يجب أن تقدم ضمانات أمنية للألعاب الأولمبية الصيفية 2020 قبل نهاية مايو، وإلا فقد تضطر اللجنة لإلغاء المنافسات أو تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال كريمليف: “إذا قررت اللجنة الأولمبية الدولية نقل الأولمبياد من طوكيو، فروسيا على أتم استعداد لاستقبال المنافسات وتنظيم دورة الألعاب الأولمبية، لدى بلدنا كل البنية التحتية اللازمة للإعداد وتنظيم البطولة بهذا الحجم في أقصر فترة زمنية ممكنة”.

ومن المقرر عقد دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020 في طوكيو في الفترة ما بين 24 يوليو و 9 أغسطس، فيما تقام دورة الألعاب البارالمبية بين 25 أغسطس و 6 سبتمبر.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بحث




الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy