سيلوانوف: روسيا لا تستخدم "الهجمات السيبرانية" .. وهذه المزاعم لا تضر باقتصاد البلاد | التقارب نيوز
سيلوانوف: روسيا لا تستخدم “الهجمات السيبرانية” .. وهذه المزاعم لا تضر باقتصاد البلاد

قال وزير المالية الروسي أنتون سيلوانوف، أن السلطات الروسية لا تستخدم الهجوم السيبراني وأن مزاعم من هذا النوع لن تضر باقتصاد البلاد.

وفي وقت سابق، ادعى المركز الوطني للأمن السيبراني في المملكة المتحدة أن المتسللين الذين يُزعم أنهم على صلة بخدمات خاصة روسية حاولوا سرقة بيانات حول بحث لقاح COVID-19 في المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة.

وعلّق سيلوانوف على هذه الإدعاءات قائلًا: “لا يوجد قراصنة يعملون لحساب الحكومة الروسية، لذا فإن حكومتنا لا تنظر في أي أعمال من قبل المتسللين ولا تنسق معهم”.

وشدد سيلوانوف على أن روسيا لا علاقة لها بأي هجمات إلكترونية، بما في ذلك المحاولات المزعومة للحصول على بيانات حول أبحاث لقاح فيروس كورونا، حيث أكد أن روسيا تطور لقاحها الخاص ولذلك لا يوجد مبرر لمشاركة القراصنة في هذه الأنشطة.

ولم يعرب سيلوانوف عن أي مخاوف بشأن التكهنات بأن نشاط القراصنة يمكن أن يجعل روسيا أقل جاذبية للمستثمرين ويضر بالاقتصاد.

وأكد سيلوانوف على أهمية جذب الاستثمارات، حيث قال: “كان هناك انتعاش في نشاط المستثمرين المحليين في اقتصادنا، ونحن نرحب دائمًا بالمستثمرين الأجانب أيضًا، وأنا أختلف في أن صورة روسيا قد عانت من هجمات القراصنة أو غيرها من الأخبار السلبية، لم يحدث ذلك، والأهم هو سياسة الاقتصاد الكلي المتوازنة التي نتبعها “.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy