شويجو: مهمة الجيش الروسي في ناجورنو كاراباخ هي منع المزيد من "إراقة الدماء" | التقارب نيوز
شويجو: مهمة الجيش الروسي في ناجورنو كاراباخ هي منع المزيد من “إراقة الدماء”

قال وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، اليوم السبت أن روسيا تعتزم منع المزيد من إراقة الدماء في ناجورنو كاراباخ، وذلك خلال اجتماع مع رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان، ووزير الدفاع الأرميني فاجارشاك هاروتيونيان، في العاصمة الأرمينية يريفان.

وصرّح شويجو: “آمل أن يكون هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به من أجل إقامة حياة سلمية في ناجورنو كاراباخ، ومن جانبنا نعتبر الهدف الرئيسي هو منع إراقة الدماء، وهذه هي المهمة التي كلفنا بها قائدنا الأعلى ونحن بالتأكيد ملتزمون بها، أتينا بخطة كبيرة ونأمل أن ننفذها “.

ووصل صباح اليوم السبت وفد حكومي دولي من روسيا إلى يريفان، يضم وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، ووزير الخارجية سيرجي لافروف، ونائب رئيس الوزراء أليكسي أوفرشوك، ووزير الصحة ميخائيل موراشكو، ورئيسة هيئة الرقابة الصحية آنا بوبوفا.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الجمعة أن روسيا سترسل وفدًا إلى أذربيجان وأرمينيا يتكون من عدد الوزراء والمسؤولين، مشيرًا إلى أن أن مهمة الوفد ستكون النظر في القضايا الأكثر إلحاحًا المتعلقة بتنفيذ البيان الثلاثي بشأن ناجورنو كاراباخ في 9 نوفمبر، بما في ذلك القضايا الإنسانية.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy