تدريبات بحرية مشتركة بين مصر وروسيا في البحر الأسود قبل نهاية 2020 | التقارب نيوز
تدريبات بحرية مشتركة بين مصر وروسيا في البحر الأسود قبل نهاية 2020

أكد المكتب الصحفي لأسطول البحر الأسود اليوم الخميس أن القوات البحرية الروسية والمصرية ستجري تدريبات مشتركة في البحر الأسود حتى نهاية العام الجاري.

وأفاد البيان: “في نوفوروسيسك عقد وفدا البحرية الروسية والبحرية المصرية مؤتمرًا لمدة ثلاثة أيام حول إعداد وعقد تمرين جسر الصداقة المشترك -2020، حيث سيتم وضع توافق على خطة التدريبات التي ستجرى في البحر الأسود للمرة الأولى”.

وخلال التدريبات، ستتدرب السفن الحربية التابعة لأسطول البحر الأسود التابع للبحرية الروسية والبحرية المصرية، بدعم من الطائرات، للدفاع عن الممرات البحرية ضد التهديدات المختلفة، وبموجب السيناريو الوحيد سيتم نشر القوات لتنظيم الاتصالات وإعادة الإمداد في البحر وسيجري المشاركون في المناورات تفتيشًا للسفن المشبوهة.

وأشار البيان إلى أن البحارة الروس والمصريين سوف يمارسون إجراءات تحت قيادة المقر المشترك للتدريبات لتنظيم جميع أنواع الحماية والدفاع في البحر وتنفيذ إطلاق الصواريخ والمدفعية باستخدام أسلحة محمولة على السفن.

وتهدف التدريبات إلى تعزيز وتطوير التعاون العسكري بين القوات البحرية المصرية والروسية بما يخدم الأمن والاستقرار في البحر، وتبادل الخبرات بين الأفراد في إحباط التهديدات المختلفة في مجالات الشحن المكثف.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy