الهلال والصليب مقابل الابراهيمية والأخوة الإنسانية المزعومة - التقارب نيوز
الهلال والصليب مقابل الابراهيمية والأخوة الإنسانية المزعومة

بقلم د هبه جمال الدين مدرس العلوم السياسية بمعهد التخطيط القومي وعضو المجلس المصري للشؤون الخارجية

انتصرت الكنيسة المصرية الوطنية لموقف الأزهر الشريف بشأن رفض الابراهيمية المزعومة واكدت علي لسان قداسة البابا تواضروس ما ذكره فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب بأنها مخططا سياسيا بالاساس.
فهذا الرفض والتحريم ما هو إلا بدء هدم مبعد الماسونية الجديدة المتمثلة في الابراهيمية.
والعجيب والغريب أن نجد مروجي ما يسمى بالأخوة الإنسانية مازالوا يروجون للابراهيمية، هنا السؤال هل تمثلون مكانة دينية افضل من الأزهر والكنيسة تعطيكم شرعية التشريع أو التحريم؟ هل نصبتم انفسكم شيوخا وقساوسة ونحن في غفوة؟
كيف تتجرأون للحديث باسم الدين بعد موقف الازهر والكنيسة المصرية؟ يالا المهزلة أنها مزحة رديئة ومكشوفة.
هنا علينا التساؤل هل ابراهميتكم خلاف ما تصدي له الأزهر والكنيسة؟
لم نسمع عن الابراهيمية إلا منكم، فهل هي مخالفة لما تدعون؟
لماذا ابراهميتكم دعت لصلاة الكورونا يوم ١٤ مايو ٢٠٢٠ الموافق ١٤ مايو ١٩٤٨ كأول حوار شعائري يأتي متوافق تاريخيا مع العيد الوطني لإسرائيل؟ فهل هي مصادفة ام مؤامرة لإعادة كتابة التاريخ؟
لماذا ابراهميتكم تمت بصلاة ابراهيمية في العراق تخالف أركان الصلاة في الإسلام والمسيحية؟ تمت بدعاء مؤلف وتقاليد عجيبة لا نعرفها هل تؤلفون دينيا جديدا؟ ام أنكم لا تعلمون أن الصلاة لها احكام دينية؟
هل تاليف صلاة لضرب الاسلام في مقتل لأن الركن الثاني للإسلام هو الصلاة فتغيرها بداية هدم للدين؟
لماذا كل ابراهيمية لا نسمعها الا منكم بداية ببيت العائلة الابراهيمية، ثم الصلاة الابراهيمية، ثم المدينة الابراهيمية؟ فهل تروجون للابراهيمية؟
ما الفارق بين ابراهيميتكم وإبراهيم ترامب، التي لصقها في اتفاقيات التطبيع المشؤومة مع إسرائيل؟ هل هي نفس الابراهيمية ام ابراهيمية جديدة؟
لماذا تدعون للأخوة الإنسانية، ولا تتحدثون عن مقتل اطفال فلسطين وتغيبتم عن إدانة مجزرة هبة القدس؟ هل الفلسطينيون ليسوا من قبيل الانسانية؟
هل اخوتكم وابراهيميتكم لا تنادي بالتسامح الا من قبل العرب؟
اين ابراهيميتكم واخوتكم مع مقررات الكيان الإسرائيلي الرافضة للعرب والداعية لقتلهم؟ اين هي من حزب Bible block في إسرائيل الداعي لهدم الكعبة؟ هل وجوده من قبل التسامح والإبراهيمية والأخوة الإنسانية؟
هل هناك علاقة بين طلب إسرائيل والإمارات بتنظيم كأس العالم من الفيفا، ومقابلة الأمين العام لاخوتكم مع رئيس الاتحاد الدولي للفيفا ومطالبته ببحث سبل تحول الكرة للتقارب بين الشعوب؟ هل تنظيم اسرائيل لكأس العالم هو من صميم الأخوة والإنسانية وصلب ابراهيميتكم؟
هل مركز كوشنر للدراسات حول الابراهيمية عن ابراهيميتكم، ام عن الابراهيمية التي حرمها الأزهر والكنيسة؟
هل اتفاق كوشنر مع جمعية شراكة بين الشباب الاماراتي والصهيوني لنشر الابراهيمية وتأصيل مباديء السلام الابراهيمي المزعوم ، له علاقة بابراهيميتكم؟ ام أنها ابراهيمية جديدة مختلفة؟
أية إخوة تنادون بها إذا هل الأخوة مع الصهاينة لأننا متعايشين مع اليهود المواطنين العرب في أوطاننا ، ولكن الصهاينة أمر سياسي لن نقبلهم الا بدولة فلسطينية علي حدود ٦٧ والقدس الشرقية عاصمة لها، وعودة الجولان وشبعا للسيادة العربية، وترسيم لحدودهم وتنقيح لمقرراتهم من سموم القتل وسفك الدماء المقدس لديهم؟
هل ابراهيميتكم لا تهتم بالدم العربي فقط تهتم بالصهيوني؟
هل نقرأ ذلك من منظور الحفاظ علي بالدين ومستقبل الشعوب؟, هل ما تنادون به يهدف لبناء هوية زائفة تنادي بالتسامح مع الصهاينة؟، وما هي محددات اخوتكم بشأن الكيان الصهيوني؟
اخرجوا بفتوى جديدة تشرعن ابراهيميتكم وتجيب علي تساؤلاتنا أن كنتم تقدرون. يا دعاة الابراهيمية والأخوة المزعومة اقرأوا مقال سيد قطب في مقاله بعنوان لماذا انا ماسوني وحدثونا عن الفارق بين طرحه وطرحكم أن كنتم تقدرون؟
اسمعوا قول ميخائيل مناحم الصحفي الإسرائيلي بالتلفاز الصهيوني وهو يقول اننا عبر الجينات السياسية سنحدد من هم ابناء ابراهيم ومن هم نسله الذي سيكون لهم الارض، فهل ابراهيميته غير ابراهيميتكم؟
هل مسار ابراهيم المنادي بتدويل ارض المسار والذي تتشابه خريطته مع خريطة مخطط ارض إسرائيل الكبري، هو مشابه لابراهيميتكم؟
هل خطة الولايات المتحدة الابراهيمية هي نفس ابراهيمبتكم ام أنها ابراهيمية مختلفة؟
هل ما تنادي به حركة ابراهام في إسرائيل من اجهاض للقضية الفلسطينية نفس ابراهيميتكم ام ابراهيمية مختلفة؟
هل ما تنادي به مؤسسة تراث ابراهام، واتحاد أبناء الراهام، من صهر للأديان وإقامة دين جديد حول المشترك الابراهيمي وإعادة تفسير النصوص نفس ابراهيميتكم ام ابراهيمية مختلفة؟
هل ما ينادي به القس الكوري جاروك لي من دعوة لدين ابراهيمي عالمي هو نفس ابراهيميتكم ام ابراهيمية مغايرة؟
هل ما ذكره جون كيري بالأرض الابراهيمية العالمية المشتركة نفس ابراهيميتكم ام ابراهيمية مختلفة؟
ما يتم لديكم من خطوات لهي بداية ومقدمات لمخططات ابراهيمية اخطر تحت شعار الأخوة المزعومة، ربما لا تعوها أنار الله بصيرتكم.


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بحث




الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy