بوتين يعقد مؤتمره الصحفي السنوي يوم 17 ديسمبر "عبر الإنترنت" | التقارب نيوز
بوتين يعقد مؤتمره الصحفي السنوي يوم 17 ديسمبر “عبر الإنترنت”

قالت الخدمة الصحفية للكرملين في بيان لها اليوم الجمعة أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيعقد مؤتمره الصحفي السنوي بالفيديو عبر الإنترنت يوم 17 ديسمبر المقبل.

وأفاد البيان: “في ظهر يوم 29 نوفمبر، ستبدأ إدارة الإعلام والمعلومات الرئاسية الروسية في اعتماد الصحفيين للمؤتمر الصحفي السنوي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، المقرر عقده في 17 ديسمبر 2020”.

وأضاف البيان: “سيعقد الحدث عبر الفيديو كونفرنس بسبب الوضع الوبائي المعقد، ومن المتوقع أن يعقد الرئيس بوتين المؤتمر الصحفي عبر رابط الفيديو من مقر إقامته في نوفو-أوجاريوفو”.

وستتاح الفرصة للصحفيين من المنافذ الإخبارية الإقليمية للمشاركة في الحدث دون مغادرة مناطقهم، وسيتم إنشاء أماكن خاصة في كل منطقة فيدرالية للتواصل مع موسكو، وسيكون عدد المشاركين محدودًا وفقًا للمتطلبات التي تحددها هيئة الرقابة الصحية الفيدرالية.

ويمكن للصحفيين التقدم بطلب للحصول على أوراق اعتماد على موقع الكرملين على الإنترنت (www.kremlin.ru) ، مع وجود مراسل واحد يمثل وسيلة إعلامية مطبوعة أو عبر الإنترنت، ومراسل للصور وطاقم يمثل مذيعًا تلفزيونيًا، ويتم قبول الطلبات من وسائل الإعلام الروسية المسجلة لدى هيئة مراقبة الاتصالات الوطنية والصحفيين الأجانب المعتمدين لدى وزارة الخارجية الروسية.

وسيتم إنشاء أماكن للمشاركين في الحدث في موسكو وتولا وسان بطرسبرج وروستوف أون دون وستافروبول ونيجني نوفجورود وإيكاترينبرج ونوفوسيبيرسك وفلاديفوستوك، والموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 2 ديسمبر، وسيتم نشر قائمة الصحفيين المعتمدين وعناوين المكان على www.kremlin.ru في 11 ديسمبر.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy