إصابة جندي روسي ومقتل جندي أذربيجاني في انفجار لغم بناجورنو كاراباخ | التقارب نيوز
إصابة جندي روسي ومقتل جندي أذربيجاني في انفجار لغم بناجورنو كاراباخ

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الاثنين عن إصابة ضابط من وحدة حفظ السلام الروسية أصيب فى انفجار لغم فى ناجورنو كاراباخ أثناء البحث عن القتلى فى الصراع المسلح.

وأفاد البيان: “انفجر لغم أثناء عملية البحث في منطقة بلدة مداجيز، ونتيجة لانفجار اللغم أصيب ضابط من وحدة حفظ السلام الروسية، كما توفي ضابط في القوات المسلحة الأذربيجانية، وأصيب أربعة أفراد من وزارة الطوارئ من ناجورنو كاراباخ بجروح مختلفة الخطورة”.

وأضاف البيان: “تم نقل الجندي الروسي إلى مستشفى في باكو حيث يتلقى كل المساعدة الطبية اللازمة، وحالته مستقرة ولا تهدد حياته”.

وفي 23 نوفمبر، قامت مجموعة مشتركة لتبادل جثث القتلى من الجنود المكونة من ممثلين عن قوات حفظ السلام الروسية، والقوات المسلحة الأذربيجانية، ووزارة الطوارئ في جمهورية ناجورنو كاراباخ غير المعترف بها، واللجنة الدولية للصليب الأحمر بالبحث عن القتلى في منطقة ترتر.

تعمل المجموعات المشتركة التي تأسست بمبادرة من قيادة قوات حفظ السلام الروسية للبحث عن جثث القتلى خلال النزاع المسلح ونقلها بشكل متماسك وفعال منذ أكثر من أسبوع حتى الآن، وقالت وزارة الدفاع الروسية أن جثث القتلى التي تم العثور عليها نتيجة لهذا العمل تم تسليمها لدفنها.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy