موسكو تفتح باب التسجيل للتطعيم ضد فيروس كورونا | التقارب نيوز
موسكو تفتح باب التسجيل للتطعيم ضد فيروس كورونا

انطلق التسجيل الإلكتروني للتطعيم ضد فيروس كورونا في العاصمة الروسية موسكو، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لعمدة موسكو على الإنترنت حيث تم افتتاح 70 محطة تطعيم في المدينة.

وصرّحت أناستاسيا راكوفا، نائبة عمدة موسكو: “وفقًا لتكليف الرئيس الروسي وعمدة موسكو، نقوم بتلقيح المجموعات المعرضة للخطر الرئيسية، هؤلاء هم الأشخاص الذين يتعين عليهم التفاعل في كثير من الأحيان مع عدد كبير من الأشخاص بسبب طبيعة عملهم، وهذه الفئات تع أبرزها موظفي المدينة والمؤسسات الطبية الاتحادية والخاصة وموظفي المؤسسات التعليمية وعاملي الخدمات الاجتماعية بالمدينة”.

وأضافت راكوفا: “القائمين على المستشفيات والمدارس والأخصائيين الاجتماعيين لديهم الكثير من الاتصالات مع السكان وخطر الإصابة بالعدوى كبير، وفي وقت مبكر من اليوم يمكنهم التسجيل بأنفسهم في واحدة من 70 محطة للحصول على تطعيم مجاني ضد فيروس كورونا”.

ومع تلقي المؤسسات المزيد من اللقاحات، سيتم توسيع قائمة الفئات المؤهلة للتطعيم، وفي المستقبل سيكون في متناول جميع سكان العاصمة.

والتسجيل مفتوح لمدة أسبوعين مقدمًا على البوابة الإلكترونية لمدينة موسكو، وستعمل محطات التطعيم يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءًا.

 

 

 


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy